الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة أخميم
* قافلة طبية بقرية العيساوية شرق بمركز أخميم يوم الجمعة 23 مارس
 
الاربعاء 14 / 3 / 2018 م
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم ... محافظ سوهاج عن اقامة قافلة طبية بقرية العيساوية شرق بمركز أخميم يوم الجمعة 23 مارس ، حيث تنظم القافلة كلية الصيدلة وجامعة سوهاج ، بالتعاون ومديرية الشئون الصحية بالمحافظة ، والوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم ، وذلك في إطار حرص المحافظة على الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطن السوهاجي .
وأوضح المحافظ ان القافلة ستقدم الخدمة الطبية من إجراء الكشوفات والتحاليل والأشعة وصرف الأدوية بالمجان ، وسيتم إحالة المرضي الي مستشفي الجامعة والتي تتطلب حالتهم الصحية ذلك ، وتضم القافلة نخبة من الأطباء والاخصائيين من المستشفي الجامعي في مختلف التخصصات .
وكلف عبد المنعم الوحدة المحلية بتقديم الدعم الكامل لإنجاح القافلة في الوصول إلي أكبر عدد ممكن من المواطنين ، موجها الشكر لجامعة سوهاج ، وكلية الصيدلة والقائمين علي القافلة لجهدهم المبذول والمشاركة الدائمة للمحافظة فيما تقدمه من خدمات مجتمعية وصحية للمواطنين ، مؤكدا ان جامعة سوهاج هي قاطرة التنمية في المحافظة ، ونأمل المزيد من التعاون بين المحافظة وجامعة سوهاج خلال المرحلة القادمة في سبيل تحقيق التنمية الشاملة علي أرض سوهاج.
 
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة أخميم

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع