الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة دارالسلام
* محافظ سوهاج يترأس الاجتماع الدوري لبحث موقف مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"
 

الأربعاء 11/1/2023م

ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع الدوري لمناقشة آخر المستجدات ونسب التنفيذ ومعدلات الأداء بمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، و استعدادات المحافظة لبدء المرحلة الثانية، والعمل على إزالة أية معوقات، بحضور السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والعميد أ ح أيمن أسامة قائد مركز القيادة التخصصي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وممثلي دار الهندسة التابعة لمجلس الوزراء، ورؤساء الوحدات المحلية، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية، والجهات المعنية " .

رحب المحافظ في بداية الاجتماع بالحضور جمعيا، موجها الشكر لهم على المجهودات المبذولة، التي أدت إلى ظهور المحافظة بالشكل اللائق خلال زيارة السيد رئيس الجمهورية.

وناقش الاجتماع أعمال استحداث وتركيب الأكشاك الكهربائية الجديدة بالقرى الأم، ورفع كفاءة المحولات الكهربائية بالقرى التابعة، وكذلك تركيب الأعمدة، وتوصيل كابلات الكهرباء اللازمة في وجود فنيين متخصصين للانتهاء من كافة الأعمال، على أن يتم تشكيل لجان فنية للإشراف عليها.

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة موقف استعدادات مركزي " أخميم، وطهطا " لتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري " حياة كريمة "، حيث تم توفير 81 قطعة أرض من إجمالي 111 قطعة مطلوبة لإقامة المشروعات الخدمية والتنموية عليها بقرى المركزين، وجاري العمل على توفير باقي قطع الأراضي المطلوبة.

وتناول الاجتماع كذلك موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي منها " محطة رفع الجلاوية بساقلتة، وبعض الأعمال في أولاد يحيى قبلي وبحري بمركز دار السلام، ووجه المحافظ بسرعة العمل على الانتهاء من الأعمال أولا بأول مع تحديد أولويات الأعمال، وتلافي أية معوقات .

 
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة دارالسلام

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع