الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة المراغة
* استمرار حملة إزالة مخلفات البناء بمنطقة الحلاجة بحي غرب سوهاج
 

الأحد 2 نوفمبر 2014

في إطار تعليمات اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج تم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة مخلفات البناء بالشوارع الفرعية ورفع كفاءة الشوارع بمنطقة الحلاجة بحى غرب مدينة سوهاج للأسبوع الثانى على التوالى تحت إشراف المهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد للمحافظة بمشاركة معدات من الوحدات المحلية لمدن البلينا وسوهاج والمراغة وحى شرق وحى غرب.

وصرح المهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد للمحافظة بأنه تم رفع ما يقرب من 400 طن من مخلفات البناء إلى المقلب العمومي وأن تلك المنطقة من المناطق السكنية الحديثة بالحلاجة.

وأضاف أن تلك الحملة التي بدأت من الساعة السابعة صباحا حتى السابعة مساء شارك فيها 30 معدة منها 7 لودر كبير و3 باك لودر وجليدر و4 سيارات قلاب حموله 20 متر مكعب و 5 سيارات قلاب حمولة 10متر مكعب و10 سيارات قلاب حمولة 5 متر مكعب بمشاركة أكثر من 60 سائق ومشرف نظافة بالإضافة إلى إدارة البيئة بديوان عام المحافظة.

وأشار إلى أنه تم الأسبوع الماضي رفع ما يقرب من 300 طن من مخلفات البناء من الشوارع الفرعية بمنطقة مصنع الهدرجة بمدينة ناصر بحى شرق وأنه تم توفير صناديق خاصة للقمامة لخدمة أهالي المنطقة وسط ترحيب من الأهالي.

وأكد أن المحافظ أصدار تعليماتة باستمرار الحملة للأسبوع الثالث بإزالة مخلفات البناء والهدم بمدينة اخميم وأنه يطلب من الأهالى الحفاظ على ما تحقق على الأرض ومساعدة أجهزة الأحياء والمدن فى أداء مهام النظافة والحفاظ على البيئة مشيرا إلى أنه أصدر تعليماته لرؤساء الأحياء والمدن بتشديد الرقابة وتنفيذ الغرامات على من يقوم بإلقاء مخلفات المبانى بالمناطق السكنية.

مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة المراغة

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع