الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة المراغة
* تشكيل 4 حملات تموينية للمرور على مستودعات البوتاجاز بسوهاج
 

الخميس 19 فبراير 2015

أصدر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج تعليمات مشددة بتكثيف الحملات الرقابية علي مستودعات البوتاجاز بدائرة المحافظة ومتابعة اسطوانات البوتاجاز منذ خروجها من المصنع وحتى تسليمها للمواطنين.

وقامت غرفة عمليات مديرية التموين بسوهاج بتشكيل 4 حملات مستمرة للمرور علي المستودعات بدائرة المحافظة إلي جانب الحملات التي تقوم بها الإدارات التموينية الفرعية تحت إشراف المديرية وبالاشتراك مع إدارة مباحث التموين للسيطرة علي الموقف الحالي لسلعة البوتاجاز عن طريق التشديد علي الالتزام بنظام التوزيع المعمول به في المحافظة بربط سلعة البوتاجاز علي البطاقات التموينية وضمان وصول الاسطوانة إلي مستحقيها بالأسعار الرسمية مع الالتزام بالمقررات الوزارية للصرف لكل بطاقة تموينية في ظل العجز المتواصل في الغاز الصب الوارد للمحافظة خلال شهري يناير الماضي وفبراير الجاري.

وأسفرت الحملات بالتي تم القيام بها أمس عن تحرير 8 محاضر بمراكز المراغة وسوهاج وجهينة تنوعت ما بين تصرف في كميات من الاسطوانات التجارية بلغت 2310 اسطوانة تجارية وتجميع عدد 60 اسطوانة بوتاجاز صغيرة 12.5 كجم منزلي.

وشدد المحافظ علي ضرورة المتابعة المستمرة من قبل مديرية التموين ومباحث التموين وكافة الأجهزة الرقابية التابعة للمديرية علي مدار اليوم لتدارك أي مشكلة خلال عمليات التوزيع ووضع الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة المراغة

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع