الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة المراغة
محافظ سوهاج : الانتهاء من أعمال الصيانة بالكوبري العلوي لمدخل سوهاج البحري في يونيو المقبل
 

الخميس 30 أبريل 2015 م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أنه سيتم الانتهاء من أعمال الصيانة بالكوبري العلوي لمدخل سوهاج البحري علي السكة الحديد خلال شهر يونيو القادم ، كما سيتم الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري طهطا العلوي علي السكة الحديد في شهر نوفمبر القادم بطول 1800م، وسيتم الانتهاء من كوبري جرجا العلوي علي النيل في شهر يونيو 2016م .

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة المحافظ بقاعة الاحتفالات الكبري بديوان عام المحافظة بحضور المهندسة أحلام أحمد السيد سكرتير عام المحافظة والمهندس شعبان قنديل سكرتير عام مساعد المحافظة ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقري والسادة رؤساء المصالح الحكومية.

وأضاف المحافظ أنه تم تعديل خطوط المياه والصرف الصحي والكهرباء للبدء في إنشاء كوبري السكة الحديد بجرجا .

وقال أنه سيتم قريباً البدء في إنشاء كوبري البلينا العلوي علي السكة الحديد والطريق الزراعي خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من تراخيص الري وكذلك سيبدأ العمل بكوبري السكة الحديد العلوي بالمراغة بعد الانتهاء من المعوقات التي تواجه البدء في التنفيذ.

وخلال الاجتماع تمت الموافقة علي زيادة الرسوم علي تراخيص البناء والمحلات التجارية لزيادة دخل صندوق المحافظة بهدف دعم أعمال التجميل والتطوير بها  

كما أكد المحافظ على ضرورة الإزالة الفورية للتعديات على الأراضي الزراعية وأي إشغالات أمام المحلات والأسواق التي تعوق الحركة المرورية .

كما وافق المجلس التنفيذي علي منع استصدار تراخيص أكشاك علي الطرق العامة منعاً لإعاقة الحركة المرورية ، مع ضرورة مراجعة الأكشاك الموجودة حاليا، ووافق المجلس أيضاً علي السماح بالترخيص لإقامة كافيتريات سياحية فقط لرفع مستوي أداء الخدمة للمواطن والحفاظ علي الشكل الحضاري وظهور المحافظة بالمظهر اللائق.

مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة المراغة

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع