الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة المراغة
*شلبي يترأس اجتماعاً لمناقشة استكمال مشروعات الطرق والكباري بسوهاج
 

الأحد 31 يوليو 2016 م

أناب الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج المحاسب كمال شلبي سكرتير عام المحافظة صباح اليوم لرئاسة اجتماع مناقشة نهو واستكمال بعض أعمال الطرق والكباري بسوهاج بحضور المستشار العلمي للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية وعدد من المسئولين بقطاع الكهرباء والطرق والكباري بالمحافظة.

وقد تطرق الاجتماع لآخر ما توصل إليه العمل ببعض الكباري الجاري إنشاؤها بالمحافظة ومنها كوبري جرجا " أعلي المزلقان البحري" وأكد شلبي علي سرعة نهو مشكلات نقل المرافق المتعلقة بالكوبري من خطوط الصرف الصحي وكابلات الكهرباء والتليفونات وقيام كل جهة بعملها المطلوب والتي من المقرر أن تنتهي جميعها نهاية أغسطس القادم.

كما أكد الاجتماع تحديد موعد نهو مشروعي كوبري جرجا - دار السلام حيث أن المشروع يسير بخطي ثابتة ولا يوجد معوقات حتي الآن ، وكوبري طهطا العلوي" أعلي السكه الحديد "  بنهاية أغسطس القادم ، أما بالنسبة لكوبري طما العلوي ( المرحلة الأولي – الثانية ) فقد تم إنهاء اعتراضات بعض الأهالي وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية وهيئة الطرق ومديرية المساحة .

وأكد شلبي علي سرعة التنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري ومديرية المساحة بالنسبة لكوبري البلينا العلوي وذلك للبدء في إجراءات نزع الملكية ، مشيراً إلي ضرورة تحديد موعد لبدء العمل في كوبري المراغة العلوي والذي كان من المقرر بدء العمل به في يوليو الحالي حيث تم اقتراح بعض التصميمات المبدئية.

 كما تطرق الاجتماع إلي مناقشة الدراسة المقدمة لطريق ساقلته – البحر الأحمر والذي من المقرر إنشاؤه ليخدم المسافرين من سوهاج إلي القاهره والذي سيختصر حوالي70 كيلو متر مقارنة بطريق الأحايوه- البحر الأحمر  .

وشدد شلبي  علي الجهات المعنيه بتنفيذ ما يتم إسناده إليها من أعمال وعدم التهاون والالتزام في تسليم المشروعات المقرر إنهائها في موعدها وعدم التأخير .

كما كلف الجهات المعنية بعمل تقرير أسبوعي عن كل مشروع وإرساله للوقوف علي أي معوقات وذلك لإتخاذ الإجراءات العاجلة لاجتياز العقبات الطارئة في طريق سير العمل بالمشروع.

مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة المراغة

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع