الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة المراغة
*محافظ سوهاج: عبارة نهرية جديدة للعمل بين جزيرة الشورانية و المراغة وجزيرة شندويل بتكلفة 6.5 مليون جنيه
 

الخميس 23 فبراير 2017 م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن شراء عبارة نهرية جديدة للعمل بين جزيرة الشورانية والمراغة وجزيرة شندويل بمبلغ وقدرة 6.5 مليون جنيه .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنه التنسيقية للأحزاب والمجتمع المدني بديوان عام محافظة سوهاج أمس بحضور اللواء عصام العلقامي سكرتير عام المحافظة والدكتورة عزة عثمان المستشار الإعلامي للمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب و وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية.

وأشاد المحافظ بدور المجتمع المدني والأحزاب السياسية من خلال خدمة المجتمع السوهاجي ورصد المشكلات التي يعاني منها المواطن البسيط ومشاركة الجهات التنفيذية في حل تلك المشاكل .

 ناقش الاجتماع عدداً من القضايا والموضوعات التى تهم المواطن بالشارع السوهاجى ومنها مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى والصحة والطرق والتموين، حيث قام ممثلى الأحزاب السياسية بعرض بعض المشكلات ومناقشتها مع القيادات التنفيذية منها عدم وجود الصرف الصحي في بعض القري وعدم القراءة المنتظمة لعدادات المياه والكهرباء والقراءات التراكمية لاستهلاك المياه ومشكلة قائمة الانتظار لمن قاموا بتسديد مبالغ المقايسات لتركيب العدادات, ومشكلة نقص الأجهزة الطبية وعجز بعض الأطباء في بعض المستشفيات وكثافتها في أخري.

كما ناقش الاجتماع مشكلة وجود بعض المباني التابعة لهيئة الأبنية التعليمية آيلة للسقوط ، وقام كل مسئول بالرد في اختصاصه بالرد عن كل شكوى سواء بأخذها بعين الاعتبار أو أنه تم بالفعل اتخاذ الإجراء المناسب حيال هذه المشكلة أو أنه بالفعل تم وضعها في الخطة المستقبلية للتنفيذ .

وفي نهاية الاجتماع أكد المحافظ أن القيادات التنفيذية والأحزاب والمجتمع المدني جميعاً فريق عمل واحد في خدمة الوطن والمواطنين ،ويجب علينا تلقي الشكاوى بسعة صدر والعمل على حلها ولا مكان للوساطة والمحسوبية ، وأن هناك محاسبة شديدة لكل مقصر في عمله 

مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة المراغة

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع