الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة المراغة
* محافظ سوهاج يحيل عدد من موظفى الإدارة الصحية بجهينة للنيابة الإدارية
 

الثلاثاء  14 نوفمبر 2017 م

أحال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عدد من موظفى شئون العاملين والوحدة الحسابية بالإدارة الصحية بجهينة إلى النيابة الإدارية لتسببهم فى إهدار مبلغ مليون وستمائة وتسعة وعشرون ألف وسبعمائة وثلاثة وتسعون جنيهاً تم صرفها كحوافز ومكافأت للعاملين بالإدارة الصحية بجهينة والوحدات الصحية التابعة لها ومستشفى جهينة المركزى بدون وجه حق وبالمخالفة للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

يذكر أن المحافظ قد قرر تشكيل لجنة من الشئون القانونية والتفتيش المالى والإدارى بالديوان وعضو الماهيات والوحدة الحسابية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة ومدير التفتيش المالى والإدارى بالإدارة الصحية بالمراغة لفحص جميع المخالفات المتعلقة بصرف حافز القرار 60 وحافز القرار 231 والجمع بينهما لفرق الإشراف بمديرية الصحة والإدارات التابعة لها.

وأوضح المحافظ أن اللجنة قد قامت بالتوجه إلى الإدارة الصحية بجهينة وقامت بفحص مستندات ما بعد الصرف للحوافز والمكافات المنصرفة لأعضاء المهن الطبية للإدارة الصحية بجهينة , وقد تبين للجنة قيام المسئولين بإدارة شئون العاملين والوحدة الحسابية بالإدارة الصحية بصرف تلك المبالغ بالمخالفة للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

وأضاف عبدالمنعم أن اللجنة كشفت أيضاً عن عدد من المخالفات فى أعمال المشتريات بالإدارة الصحية والمستشفى المركزى بجهينة فى الفترة من عام 2011 وحتى عام 2014 .

وقال المحافظ أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات وإحالتها إلى النيابة الإدارية , مؤكدأً أن أجهزة المحافظة لا تالو جهداً فى مواجهة أى فساد مالى أو إدارى بالمصالح الحكومية داخل المحافظة ,تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية, للحفاظ على المال العام وحقوق المواطنين وفقا للوائح والقوانين وما أقره الدستور المصرى .

مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة المراغة

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع