الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة المراغة
* توزيع ملابس على 2500 طفل بتكلفة 300 ألف جنيه
 

الاثنين 14 أكتوبر 2013  

قام اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بتوزيع ملابس بالمجان على 2500 طفل من الأطفال الأيتام والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء سوهاج بتكلفة 300 ألف جنيها خلال الحفل الذي نظمته جمعية الأورمان بالتعاون مع شعب الأمارات الشقيق ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بقاعة الاحتفالات الكبرى بالديوان العام.

وأعرب المحافظ عن شكره لجمعية الأورمان على ما تقدمه من خدمات ومساعدات لأبناء المحافظة من محدودي الدخل والأيتام مشيرا إلى أنه ينتظر المزيد من جمعية الأورمان والقائمين عليها انطلاقا من دورها فى إكمال مسيرتها فى العطاء والتنمية.

وأضاف أنه سيظل دائما فى خدمة أى جمعية تقدم المساعدة لأبناء المحافظة طالما أن ذلك يصب في مصلحة المواطن البسيط داعيا جميع الجمعيات أن تحذوا حذوا جمعية الأورمان في تقديم الدعم والمزيد من المساعدات لأبناء وأهالي المحافظة.

ومن جانبه صرح أحمد إبراهيم مدير عام الجمعية بسوهاج أنه سيتم خلال أيام عيد الأضحى المبارك ذبح 35 عجل يصل سعر الواحد إلى 15 ألف جنيه وذلك بمجازر المحافظة  بزيادة 10 عجول عن العام الماضى وأنه سيتم الذبح أول ايام العيد والتوزيع بالمراغة ثم ثاني أيام العيد التوزيع بطهطا وجهينة ثم ثالث أيام العيد التوزيع بسوهاج وأخميم.

     وأضاف أن التوزيع سيكون من خلال الجمعيات الأهلية متمثلة في وجود أحد ممثلي الجمعية لضمان وصول المساعدة لمستحقيها متوجها بالشكر للسيد المحافظ على دعمه ورعايته لمشروعات الجمعية بالمحافظة.

مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة المراغة

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع