الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة المراغة
* إزالات فورية لـ 5 حالات تعدي وبناء مخالف خلال أسبوع
 

الأربعاء 30/10/2019

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، عن تنفيذ الوحدات المحلية لمراكز سوهاج، وحي شرق، وطهطا، والمراغة، لإزالات فورية في المهد لـ 5 حالات تعدي وبناء مخالف بدون ترخيص، خلال الأسبوع الماضي.

وأوضح محافظ سوهاج أن مركز ومدينة سوهاج أزال في المهد تعدي على الأراضي الزراعية، وأزال الشدة خشبية وأعمدة بدون ترخيص على مساحة 100متر مربع بقرية قلفاو ،لافتاً الى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كما تم إيقاف أعمال بناء مخالف ومصادرة المواد المستخدمة بشارع أسيوط سوهاج، في حملة نفذها حي شرق سوهاج، بالإضافة إلى ضبط 10 مخالفات متنوعة في حملة مرافق وإشغالات بالحي.

وقال المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة أزالت حالتين إزالة فورية لتعدي على أرض زراعية بقرية الغريزات ببناء سور بإرتفاع متر، وطول 105 متر، وإزالة حالة تعدي على أملاك الدولة بقرية البطاخ بسور بمساحة 20 متر وارتفاع 4 متر مشيد بالأعمدة الخرسانية، مشيراً إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا نفذت إزالة فورية لحالة تعدي بمجلس قروي الصفيحة على مساحة نصف قيراط أراضي زراعية، لافتاً إلى أن الأراضي الزراعية ثروة قومية يجب الحفاظ عليها من التعديات.

مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة المراغة

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع