الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة المراغة
* إزالة 30 حالة تعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف خلال 4 أيام
 

السبت 13/6/2020

أعلنت محافظة سوهاج عن إزالة 30 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، والبناء المخالف منها إزالات فورية، وذلك خلال حملات إزالة شنتها الوحدات المحلية، خلال أربعة أيام ماضية، تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن تطبيق القانون بكل حزم، والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج؛ لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضي الدولة التي تم استردادها، والتأكد من عدم استغلال البعض للظروف الحالية في إعادة التعدي على الأراضي مرة أخرى. حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا بإزالة 8 حالات مخالفة للبناء بدون ترخيص بالدور الاول والثانى الثالث علوي، عبارة عن أعمدة بالخرسانة المسلحة بإجمالي مساحة 745 م٢، وقيراط واحد، بقرية العوامر بحري، وبندر جرجا،

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا إزالة فورية في المهد لحالة تعدي عبارة عن سور بمساحة 500 متر مخالفة لشروط البناء بالمدينة. كما تم إزالة 7 حالات مخالفة للبناء بدون ترخيص وتعدي على أراضي زراعية، منها 6 حالات عبارة عن مباني بالطوب والاسمنت والخرسانة المسلحة بمساحة 3 قراريط و4 أسهم بمجلس قروي العوامر بحري، وحالة مخالفة مباني بدون ترخيص بمساحة 350 متر مربع عبارة عن سقف بالدور الحادي عشر علوي في بندر جرجا.

وأزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج حالتي تعدي على أرض زراعية إزالة فورية بمساحة 3 قراريط بقرية أولاد عزاز المزالوة، كما تم تنفيذ 4 حالات إزالة على مساحة 4 ونصف قيراط بقرية عرابة أبو الدهب، وإزالة فورية لأعمال شدة خشبية بحي راشد، وصادرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما جرار محمل بـ 15 الف بلوك أبيض، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 وفي مركز ومدينة المراغة تمت إزالة فورية لحالة تعدي مخالفة لقانون البناء بقرية البطاخ على مساحة 18سهم لدور ارضي داخل الحيز العمراني بدون ترخيص بالوقدة، وإزالة فورية لحالة تعدي بالبناء بقرية أولاد اسماعيل على مساحة 70متر شدة خشبية لدور ثان علوي، وإزالة فورية لحالة تعدي بالبناء المخالف بقرية البطاخ على مساحة 90 متر لشدة خشبية لدور أرضي داخل الحيز العمراني بدون ترخيص، وكذلك إ زالة فورية لحالة تعدي بالبناء المخالفة بقرية بني هلال على مساحة 120 متر صبة قواعد بدون ترخيص بزمام بناويط .

كما تم رصد حالتين تعدي مخالفة لقانون البناء بدون ترخيص داخل الحيز العمراني، منها حالة بقرية البطاخ لدور ثالث علوي على مساحة 60 متر، والحالة الثانية لتعدى بالبناء المخالف بدون ترخيص لسور بناء بالبلوك الابيض والاسمنت، وتمت ازالتها بمعدات وحدة قروي بناويط . وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بتنفيذ حالة إزالة فورية بمجلس قوري بنجا تعدي على أرض زراعية بمساحة قيراط ونصف، وإزالة حالة تعدي على الاراضي الزراعية في بنهو بمجلس قروي الصوامعة غرب على مساحة قيراط.

مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة المراغة

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع