الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة المراغة
* تشغيل جميع المحطات السطحية بسوهاج بعد انخفاض نسبة العكارة بمياه نهر النيل
 

السبت 15 مارس 2014

تم صباح اليوم استكمال تشغيل جميع محطات مياه الشرب السطحية بمحافظة سوهاج حيث تم تشغيل محطة مياه المراغة السطحية بمركز ومدينة المراغة  صرح بذلك المهندس محمود محمد نافع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب.

وأضاف أنه تم بالأمس تشغيل محطة مياه البلينا بمركز ومدينة البلينا ومحطات مياه جرجا الرئيسية ومحطة مياه المنشاه السطحية بمركز ومدينة المنشاة، ومحطة مياه دار السلام المطورة ومحطة مياه عرب العطيات بمركز ومدينة دار السلام ومحطة مياه نيدة السطحية ومحطة مياه اخميم السطحية بمركز ومدينة اخميم ومحطة مياه سوهاج غرب بمدينة سوهاج.

وأشار اللواء محمود نافع إلى أن هناك عدد من المحطات النقالي على مستوى المحافظة لم يتم تشغيلها حتى الآن وأنه من المنتظر تشغيل جميع هذه المحطات بنهاية اليوم.

وأكد انه يتم إعادة المحطات المتوقفة للعمل بعد رفع عينات مياه وتحليلها والتأكد من انخفاض نسبة العكارة بمياه نهر النيل وعودتها لمعدلاتها الطبيعية.

كما تفقد اللواء المهندس محمود نافع عدد من محطات مياه الشرب للتأكد من اتباع الإجراءات القياسية للتشغيل وكذلك عدد من معامل مياه الشرب بالمحافظة للاطمئنان على إجراء التحليلات اللازمة والتأكد من جودة وسلامة المياه المنتجة للحفاظ على صحة المواطنين.

مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة المراغة

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع