الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة المراغة
* المحافظ يشهد حفل جمعية شباب النيل نحو التطوير بمركز المراغة بسوهاج
 

الخميس 17 ابريل 2014

شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج الحفل السنوى الذى نظمته جمعية شباب النيل نحو التطوير بالمراغة لتكريم المتفوقين بحضور السيدة/ نادية موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ورئيس مدينة المراغة وممثلين عن الجمعية وعدد من مديرى المدارس بالمركز.

تم خلال الحفل عزف السلام الجمهورى والاستماع لما تيسر من القرآن الكريم وعرض تقديمي يوضح إنجازات الجمعية عرض لبعض الفقرات الفنية والقصائد قدمها كورال الجمعية.

وقام المحافظ بتكريم الحاجة/ وردة محمود السيد الأم المثالية بالجمعية والطلاب المتفوقين الحاصلين على المركزين الأول والثانى بالشهادة الابتدائية والإعدادية على مستوى إدارة المراغة التعليمية وتكريم الحاصلين على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم وتكريم أجمل صوت قرآنى وأفضل إلقاء شعرى على مستوى المرحلتين الابتدائية والإعدادية وتكريم المعلم المثالى والرائد المثالى على مستوى الإدارة وتكريم الطالب صاحب أجمل لوحه فنية عن عيد الام.

كما قدم الشكر لجمعية شباب النيل على دعمها ومساندتها للتعليم في سوهاج داعيا الجمعيات الأخرى والمجتمع المدنى إلى المشاركة من أجل النهوض بالمجتمع مشيرا إلى أن مستوى تلاميذ وطلاب سوهاج تطور بشكل كبير مما يعد خيرا لمصر.

وأشارت السيدة/ نادية موسى وكيل وزارة التربية والتعليم إلى مدى تعاون المحافظ مع المديرية وأنه لا يدخر جهدا في تلبية أى دعوة يتم توجيهها له إيمانا منه بأهمية تشجيع المواهب المختلفة للطلاب سواء المواهب الشعرية أو الأدبية أو الفنية مما يمكن الطالب من التفوق في دراسته العلمية مؤكدة أنه يشجع دائما كافة الانشطة التى تقوم بها المديرية.

كما قامت جمعية شباب النيل بتكريم السيد المحافظ والسيدة وكيل وزارة التربية والتعليم على ما بذلوه من جهود لدعم التعليم بالمحافظة.

يذكر أن جمعية شباب النيل تقوم بتقديم العديد من الخدمات الثقافية والعلمية والدينية والأنشطة التعليمية والصحية والأدبية وتقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين ورعاية الفئات الخاصة وفتح فصول لمحو الأمية وعمل حفلات ومناسبات دينية.

مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة المراغة

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع