الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة سوهاج
* إنشاء 144 ورشة بقرية الحرفيين بأولاد عزاز تمهيداً لنقل الورش من مدينة سوهاج
 

الثلاثاء 30 ديسمبر 2014

أعلن اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج أنه تم إنشاء 144 ورشة بقرية الحرفيين بأولاد عزاز مركز سوهاج بالمرحله الأولى والثانية بتكلفة 22 مليون جنية بتمويل من البنك الدولى عام 2005 بهدف نقل الورش من مدينة سوهاج .

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع المهندس علاء ياسين السكرتير العام للمحافظة والعميد محمد الملثم رئيس مركز ومدينة سوهاج وممثلى شركة مياة الشرب والصرف الصحى بسوهاج وقطاع الكهرباء بسوهاج لتجهيز قرية الحرفيين والورش بالمرافق الأساسية لتسليمها لأصحابها خلال الفترة القادمة.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة مشتركة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لمعاينة خطوط مياه الشرب والصرف الصحى لبيان مدى جاهزيتها للعمل على أن تقوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بإنهاء أعمال التوصيلات الباقية وأن تقوم الوحدة المحلية وقطاع كهرباء سوهاج بالمعاينة على الطبيعة لما تحتاج له القرية من مد توصيلات الكهرباء وتركيب للأعمدة التى تحتاج لها فى أقرب وقت.

وأضاف أن المرحلة الثانية تحتاج إلى 180 عامود كهرباء مشيراً إلى أن مديرية الطرق تقوم بأعمال الرصف للشوارع والطرق التى تحتاج إلى إعادة رصف بعد إنتهاء أعمال مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء.

كما أكد أنه سيتم الإنتهاء من أعمال إنشاء سور حول القرية بالتزامن مع الإنتهاء من أعمال الكهرباء والصرف الصحى ومياه الشرب.

 
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة سوهاج

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع