الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة سوهاج
* المحافظ يشهد الندوة الإعلامية لجمعية صحبة الخير والتثقيف الصحي بسوهاج
 

الأربعاء 30 أكتوبر

شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج فعاليات الندوة الإعلامية التي نظمتها جمعية صحبة الخير للتثقيف الصحي وتنمية المجتمع وبحضور د.محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة والسيد/ إلهام سليم وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والسيد/ محمد شكب رئيس مدينة سوهاج والسيد/ أحمد حسين ممثل الصندوق الاجتماعي للتنمية وعدد من العاملين بالجمعية.

وتم مناقشة مشروع تشغيل الفتيات في مبادرات العناية بصحة الأم والطفل بمركز سوهاج والذي يهدف إلى توفير فرص عمل للفتيات بالمناطق الفقيرة المستهدفة بإدفا وبلصفورة وبندار الكرمانية وتونس وجزيرة شندويل وتيسير الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية الأساسية للأم والطفل ورفع الوعي الصحي للمجتمعات المستهدفة والارتقاء بالخصائص السكانية بالمناطق المستهدفة من حيث الصحة والتعليم وتوفير فرص العمل.

ويتضمن المشروع قاعدة بيانات سكانية واجتماعية تم تجميعها من خلال مسح قبلي وبعدى وبرامج تدريبية للمشرفات والمرشدات ويشمل مكونا انمائيا يتمثل في برنامج محو الأمية للسيدات الراغبات في محو الأمية.

ووجه المحافظ الشكر للصندوق الاجتماعي ومديريات الصحة والشئون الاجتماعية وهيئة تعليم الكبار والجمعية على الجهد المبذول معربا عن سعادته بتوفير فرص عمل للشباب.

ووجه المحافظ نداءا إلى الشباب بقبول فرص العمل المتاحة أمامهم طالما كان العمل شريفا وعدم التقيد بوظائف الحكومة مؤكدا أن سوهاج فى احتياج إلى مزيد من توفير فرص العمل.

 
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة سوهاج

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع