الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة طما
*محافظ سوهاج : إفتتاح منفذين لبيع المنتجات والسلع الغذائية للقوات المسلحة بجرجا والبلينا
 

    الأحد 15نوفمبر 2015 م

 أعلن الدكتور  أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن إفتتاح منفذين ثابتين لبيع المنتجات والسلع الغذائية للقوات المسلحة بمركزي جرجا والبلينا .

 وأضاف عبد المنعم أن مجمعات ومنافذ البيع التابعة للقوات المسلحة على مستوى المحافظة شهدت إقبالاً متزايداً من قبل المواطنين لشراء إحتياجاتهم ومستلزماتهم من السلع التموينية والمواد الغذائية والتي تقدم المنتجات بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق المحلي بنسبة تتراوح ما بين 10 الى 25 % وأنه يتم بيع كيلو اللحمة بـ 34 جنيه وكيلو الدجاج بـ 19 جنيه .

 وأضاف أنه سيتم قريباً إفتتاح منفذين آخرين بمركزي المنشاة والمراغة ، بالإضافة إلى الفروع الأخري بأخميم وطهطا وطما وأربع منافذ بمدينة سوهاج بمقر حى شرق وبميدان العروبة وخلف مديرية الأمن ومنفذ بقرية تونس .

ومن جانبه أوضح العميد نبيل شحاتة المستشار العسكري للمحافظة أن هناك منافذ غير ثابتة عبارة عن سيارات ثلاجة تقوم ببيع المنتجات بالميادين العامة ، وأخري بالقري ، وأشار أن التوسع فى منافذ بيع المنتجات والسلع للمواطنين من منطلق المسئولية الإجتماعية للقوات المسلحة والمشاركة في التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير الإحتياجات الأساسية لهم ، ويأتى ذلك حرصاً من القيادة العامة للقوات المسلحة للتصدي للممارسات الإحتكارية وغلاء الأسعار الذي يفرضه بعض التجار على المواطن

 
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة إلى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة طما

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع