الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة طما
* الموافقة علي إنشاء 61 مخبز بلدي بسوهاج
 

الثلاثاء 3 مايو 2016 م

وافقت اللجنه العليا للمخابز بسوهاج برئاسة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج وعضوية كلاً من المحاسب كمال شلبي سكرتير عام مساعد المحافظة و مدير مديرية التموين بسوهاج و العقيد مدير إدارة مباحث التموين و مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة, علي طلبات إنشاء المخابز البلدي طبقاً للضوابط والاشتراطات الخاصة بتشغيل المخابز والواردة من اللجان المشكلة من الوحدات المحلية لعدد من المراكز بالمحافظة وعددهم (61) طلب إنشاء مخبز.

وأضاف المحافظ بأنه تم الموافقة علي إنشاء 3 مخابز في مركز سوهاج , و 5  مخابز في مركز طما , و 9  مخابز في مركز طهطا , و 9 مخابز في مركز المراغة, و 8 مخابز في مركز جهينة , و 3 مخابز في مركز المنشاة, ومخبز في مركز جرجا, و مخبزين في مركز دار السلام , و 4 مخابز في مركز البلينا. و 7 مخابز في مركز أخميم, و 11مخبزاً مركز ساقلته.

وأشار المحافظ أن ذلك يتوافق مع  سياسة الحكومة والتي تهدف إلي توسيع قاعدة إنشاء مخابز وخلق روح المنافسة لتحسين جودة الرغيف المنتج وتشغيل الطاقات المعطلة والأيدي العاملة.

 وأوضح شمس الدين وكيل مديرية التموين بأن الموافقة علي قرار اللجنه بعد النظر في المحاضر الواردة من اللجان المشكلة من رؤساء الوحدات المحلية ومديري إدارات التموين ورؤساء مكاتب التموين بمراكز المحافظة بناءاً علي قرار الدكتور محافظ سوهاج رقم 592 لسنة 2015م والصادر بتاريخ 19/6/2015وبعد تشكيل لجنة بكل وحدة محلية للمركز بنطاق المحافظة والتي من خلالها تم معاينة الأماكن وحصر جميع المخابز البلدية المقامة والجاهزة للتشغيل بنطاق كل وحدة محلية وكذلك حصر المناطق المحرومة التي تحتاج إلي تشغيل مخابز مستجدة, وأنه تم تشكيل لجنة لوضع الضوابط وقواعد تشكيل المخابز السياحية ( التوك توك).

 
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة إلى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة طما

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع