الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة طما
* المحافظ ومدير الأمن يقدمان التهنئة لأقباط سوهاج في احتفالات عيد الميلاد
 

الأحد 8 يناير 2017م

قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس يرافقه اللواء مصطفي مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج والعميد أشرف أبو المكارم رئيس الأمن الوطني بالمحافظة ولفيف من مشايخ الأزهر والأوقاف والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة بتقديم التهنئة لأقباط سوهاج بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وقام عبد المنعم بزيارة لمطرانية الأقباط الكاثوليك ومطرانية الأقباط الأرثوذكس حيث قدم التهنئة للأنبا باخوم مطران الأقباط الأرثوذكس بكنيسة ماري جرجس بسوهاج.

وزار المحافظ مطرانية أخميم ومطرانية الأقباط الإنجليين بسوهاج ثم توجه إلى مطرانيات جرجا والبلينا وطما وطهطا لتقديم التهاني بعيد الميلاد كما قام بزيارة جمعية بيت الرحمة المسيحية بسوهاج حيث شارك أكثر من 36 طفلا من أطفال الجمعية فرحتهم بالعيد وتقديم علب حلوي العيد لهم كهدية فضلا عن كسوة العيد وتقديم عدد 36 جاكت شتوي لهم كهدية من سيادته بالإضافة إلي مبلغ مادي كعيدية.

وأكد عبد المنعم خلال جولته على عمق مشاعر الأخوة التي تربط بين عنصرى الشعب المصري حيث يسود المجتمع روح المحبة والسلام لافتا إلى أن الأعياد الإسلامية والمسيحية هي أعياد لكافة الشعب المصري فمنذ أيام قليلة احتفل الشعب المصري بالمولد النبوى الشريف وها هو اليوم يحتفل بعيد الميلاد المجيد.

وأضاف أن الجميع شركاء في هذا الوطن وأن الشعب المصري لم ولن يعرف يوما فرقا بين مسلم ومسيحي فجميعنا مصريون والتاريخ خير شاهد من خلال الحروب والثورات المصرية المجيدة التي خاضها الشعب المصري.

 
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة إلى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة طما

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع