الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة طما
* استكمال مشروعات التأمين الصحي بسوهاج خلال الفترة القادمة
 

الاثنين 27 فبراير 2017م

في إطار خطة المحافظة لتقديم الخدمات الطبية المتميزة للمواطن السوهاجي أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن استكمال العمل داخل عدد من المشروعات داخل قطاع التأمين الصحي بالمحافظة حيث أنه جاري الانتهاء من إنشاء مبني مجمع العاشر من رمضان وإجراء كافة التعديلات الخاصة بمراجعة المستندات النهائية للمشروع تمهيداً لطرح المناقصة الخاصة به .

وأضاف أنه جاري العمل علي ترميم العيادة الطبية بساقلته وإدارة الطلاب بطما وجرجا إلى جانب رفع كفاءة العيادات التخصصية بالمحافظة ومستشفي الهلال وتزويدها بتنك للأكسجين وعمل الإجراءات اللازمة لتأجير مقر بديل للعيادة الصحية بجهينة.

وأكد عبد المنعم أن هذه المشروعات تأتي في إطار خطة المحافظة لتقديم الخدمات الطبية المتميزة للمواطن السوهاجي وأنه يسعى خلال الفترة المقبلة لإعادة هيكلة الإدارات المختلفة بالعيادات من أجل الوصول إلى أعلى قدر من الخدمة المقدمة والاستفادة بالكوادر المختلفة فى العديد من الأماكن القيادية وتحقيق أعلى معدلات الأمان للمواطنين.

وأشاد المحافظ بالعاملين بالتأمين الصحي على حسن الأداء وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتقديم خدمة طبية أفضل خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن المريض بالتأمين الصحى لابد أن يحصل على الخدمة الطبية المتميزة وألا يكون هناك أى شكاوى.

 
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة إلى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة طما

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع