الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة طما
* تشكيل غرف عمليات بالوحدات المحلية للتعامل مع أية مشكلات تسببها الأمطار بسوهاج
 
الاثنين 10 مارس 2014
صرح اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج أن المحافظة جاهزة وعلي أهبة الاستعداد لمواجهة أيه مشكلات تسببها الأمطار خاصة في الفترة الحالية مشيرا إلى وجود مخزون استراتيجي من البطاطين والخيام بالمحافظة بجميع مراكزها وقراها بالإضافة إلي تشكيل غرف عمليات بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة وربطها بغرفة عمليات المحافظة والتي تعمل علي مدار 24 ساعة تحسبا لأية أحداث أو مشكلات جراء الأمطار.
وأضاف أنه تم استلام أربعة بلاغات من قري نزلة عمارة بطهطا والجلاوية وبني واصل بمركز ومدينة ساقلتة تشكو من تجمعات مياه علي إثر هطول الأمطار.
وأكد أنه تم التنسيق مع الحماية المدنية بسوهاج وتوفير موتور لشفط المياه تم إرساله للوحدة المحلية بساقلتة لسحب المياه من التجمعات المائية وضخها في الترع والمصارف بالإضافة إلي التنسيق أيضا مع مديرية التموين وإمداد ساقتلة وقراها بالخبز اللازم من المخبز الآلي بسوهاج.
وأشار إلى أنه تم توفير عدد ثلاث لودرات لمدينة طهطا بالتنسيق مع مديرية الزراعة والوحدات المحلية بطما وطهطا وجهينة.
 وأكد أنه بالنسبة للبلاغ الرابع الذي جاء من قرية الحواويش بأخميم بخصوص انقطاع بالاسلاك الكهربائية نتيجة الرياح الشديدة فقد تم إبلاغ كهرباء هندسة أخميم لاتخاذ اللازم ولا توجد اية أضرار.
كما شدد على رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقري للتواجد في أماكن الأحداث وموافاة غرفة العمليات الكبري بالمحافظة بأية تطورات.
 
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة إلى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة طما

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع