الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة طما
* محافظ سوهاج يتفقد مواقف نقل الركاب والأسواق لمتابعة الأسعار
 

الأربعاء 9 يوليو 2014  

فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة لأحوال الشارع السوهاجى قام اللواء /محمود عتيق محافظ سوهاج بجولة مفاجئة تفقد خلالها عدداً من مواقف نقل الركاب بمدينة سوهاج حيث تفقد موقف طما وطهطا والمراغة والقاهرة وموقف الحويتى و أطمأن على سير العمل بالمواقف والتقى عدداً من السائقين والمواطنين الذين عبروا عن استقرار الأوضاع ورضاهم التام عن التعريفة الجديدة لنقل الركاب .

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام التام بالتعريفة المقررة مؤكداً بأنه لن يسمح باستغلال المواطن البسيط مشيراً إلى أنه لا تهاون فى تطبيق الغرامة المقررة على المخالفين .

كما قام المحافظ بتفقد منافذ توزيع منتجات المشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة بمناطق العارف وشارع 15 وشارع الحميات وأطمأن على توفير السلع الغذائية بهذه المنافذ بأسعار مخفضة عن السوق العادي ، كما تفقد منافذ توزيع اللحوم والتي تباع بأسعار 45 جنيه للكيلو لتساهم فى رفع المعاناة عن كاهل المواطن السوهاجى .

وتفقد المحافظ أيضاً خلال جولته المفاجئة عدداً من محطات الوقود بمدينة سوهاج وطالب أصحاب المحطات بالإلتزام بالأسعار المقررة ، وقال إن ظاهرة الطوابير التى تظهر أحياناً ببعض المحطات إنما ترجع إلى قلة عدد المحطات المتواجدة بالمحافظة مشيراً إلى استقرار الأوضاع الآن .
واثناء جولته المفاجئة بالمدينة أمر المحافظ بإزالة عدد من تعديات الباعة الجائلين التى تعوق الطريق بميدان العارف ، وأكد على التوجيه الدائم والمستمر للمسئولين بالتواجد فى الشارع والتفاعل مع المواطنين وناشد المواطنين بعدم الرضوخ للإستغلال والإبلاغ الفورى عن أى مخالف للتعريفة الجديدة أو أسعار الوقود المقررة .

ثم توجه المحافظ بعد ذلك إلى قرية الأحايوة التابعة لمركز أخميم فى جولة مفاجئة لتفقد مشروع تسمين العجول بمحطة الأحايوة ، حيث لاحظ قصوراً فى أوجه الرعاية والنظافة بالعنابر وأمر على الفور بتغيير طاقم الخدمة بأكمله ومحاسبة المقصرين .

 
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة إلى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة طما

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع