الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

الرئيسية > الاخبار
* سوهاج تنظم قافلة طبية مجانية بقرية "السلاموني"

الاربعاء 18 / 9 / 2019 م


أعلنت محافظة سوهاج عن تنظيم مديرية الشئون الصحية لقافلة طبية مجانية بقرية "السلاموني" بمركز أخميم، اليوم الأربعاء وتستمر لمدة يومين.

وأوضح الدكتور هاني جمعية وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أن القافلة تقدم الخدمات الطبية في الوحدة الصحية بالسلاموني في8 تخصصات مختلفة وهي "باطنة، جلدية، أطفال، تنظيم أسرة، عظام، أسنان، نساء وتوليد"، مشيراً انه يتم توقيع الكشف الطبي، وعمل التحاليل اللازمة، وصرف العلاج للمرضى في جميع التخصصات بالمجان .

وكشف وكيل وزارة الصحة بالمحافظة عن تنظيم حملات تنظيم الأسرة بالمجان لأهالي القرى الأكثر إحتياجاً، ضمن فعاليات مبادرة "حياة كريمة"، مشيراً إلى أنه يتم من خلال الرائدات الريفيات في الوحدات الصحية، وبمشاركة 70 جمعية ومؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني .

مرحبًا بك في مدوّنتك!
للبدء في استخدام موقعك، انقر فوق إنشاء نشر تحت ارتباطات المسؤول جهة اليسار.

ما هي المدوّنة؟

تعد المدوّنة موقعاً تم تصميمه ليساعدك على مشاركة المعلومات. يمكن استخدام المدوّنات كمواقع أخبار، وصحف، ومفكرات، ومواقع فرق عمل، الخ. إنه مكانك على شبكة إنترنت العالمية.

تم عرض المدوّنات بترتيب زمني معكوس (الإدخالات الأحدث أولاً)، ويشتمل على رسائل قصيرة يتم نشرها بشكل منتظم. كما يمكن لزوار الموقع باستخدام هذه المدوّنة، أن يرسلوا تعليقاتهم على ما تنشره.

وفي مجال الأعمال، يمكن استخدام المدوّنات كأداة اتصال بين فرق العمل. أي أنه يسهل الاتصال بين أعضاء فريق العمل عن طريق توفير موقع مركزي للارتباطات، والأخبار ذات الصلة، وحتى المحادثات.

 (مخفي) ارتباطات المسؤول


الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع