الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

*أمن سوهاج:سيطرنا على أكثرالأماكن تطرفاً بشمال المحافظة

المصدر: جريدة الدستور 30/10/2013

كتب ـ محمد ربيع شعبان

قال اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، إن الوضع في قرية العتامنة أخذ في الاستقرار، خاصة بعد أحداث الأشتباكات أمس لضبط المتهمين بحرق مركز شرطة العتامنة ومهاجمة سيارة الشرطة وقتل أمين شرطة وإصابة آخر.

وأوضح صابر خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي كمال ماضي في برنامج "الحياة الآن" على فضائية" الحياة" منذ قليل، أن قرية العتامنة هي مأوى لكل الأنشطة الإجرامية والمتطرفة في منطقة شمال سوهاج.

وأكد أنه تم ضبط 5 بلطجية أراضي بـ9 قطع سلاح خلال حملة التمشيط التي تقوم بها القوات الأمنية حاليا بالقرية لسرعة ضبط الجناة وباقي المتهمين.

وأشار مدير الأمن إلى أن ضابط برتبة نقيب قد أصيب بطلقيين نارييين فى البطن والكتف، خلال تعامل قوات الأمن مع العناصر الخارجة وهو في حالة خطيرة وأمرت بنقله سريعاً لمستشفى أسيوط العسكرى لتلقي العلاج.

وأكد على وفاة المتهم الرئيسي في الاشتباكات بقرية العتامنة خلال تعامل قوات الأمن من الخارجين عن القانون، لافتا إلي أنه جاري تحديد اماكن باقي المتهمين لسرعة ضبطهم.

وأوضح أن عائلة عبد العواض بقرية العتامنة هي من تقوم بجميع الأنشطة الإجرامية والدينية المتطرفة، أما باقي العائلات رافضة لذلك ولتعطيل مصالحهم وخاصة أفعال هذه العائلة الإجرامية

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع