الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* إزالات فورية لـ 12 حالة تعدي في المهد خلال الأسبوع الماضي

السبت 13/7/2019

أعلنت محافظة سوهاج عن تنفيذ إزالات فورية في المهد لـ 12 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، ومخالفات البناء، خلال الأسبوع الماضي .

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن حي شرق سوهاج أوقف حالتي بناء مخالف بشارع 22 المتفرع من التحرير، وبشارع 19 المتفرع من الشهيد محمد ضياء الدين، وتم مصادرة المعدات والمواد المستخدمة، لافتاً إلى أن حي غرب سوهاج أوقف حالة بناء مخالف في المهد بمنطقة العمري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن مركز ومدينة طما نفذ إزالة فورية لمبنى مخالف بقرية العزبة المستجدة خارج الحيز العمراني، وذلك عن طريق البناء بالبلوك الأبيض والأسمنت، كما تم إزالة حالتين تعدي بالبناء على الأراضى الزراعية، وتم إزالة تعدي على حرم نهر النيل بقرية مشطا، مشيراً إلى إزالة بناء مخالف بدون ترخيص فى نطاق مجلس قروى مشطا، كما تم إيقاف الأعمال في حالة أخرى فى قرية العتامنة.

وكشف عن إزالة حالة بناء مخالف خارج الحيز العمراني بقرية قاو غرب بطما على مساحة 100متر، كما تم التصدى لحالة بناء بدون ترخيص بشارع العشرة بالمنشية بمركز طما، وتم وقف الأعمال، ومصادرة مواد البناء، مضيفاً إلى التصدي لحالة بناء مخالف للرسومات الهندسية على مساحه 12متر فى نطاق قرية الشوكة بمجلس قروي سلامون، وتمت إزالة المخالفة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع