الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يتفقد متحف سوهاج القومى والأعمال الجارية بمشروع "الكورنيش الغربي"وشارع الجمهورية

السبت 11/1/2020

تفقد اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه الدكتور أحمد سامى القاضى نائب المحافظ، متحف سوهاج القومى، مشيدا بالمتحف وما يحويه من آثار من مختلف العصور، مؤكدا أن سوهاج تتميز بالعديد من المقومات السياحية التى تجعلها مقصدا للسائحين من مختلف أرجاء العالم.

كما تفقد أعمال تطوير شارع الجمهورية، وأعمال الرصف الجارية بمشروع كورنيش النيل الغربي، للوقوف على أخر المستجدات ونسب التنفيذ، مشدداً على ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد للإنتهاء من أعمال هذا المشروع الحيوي والهام لأبناء محافظة سوهاج، تمهيدا لافتتاحه خلال الايام القليلة القادمة.

وشدد "الفقى" خلال جولته على الالتزام بأقصى معايير الجودة فى جميع الأعمال، موجها برفع كفاءة الحديقة العامة بميدان جمال عبدالناصر أمام بنك الإسكندرية، ودهان الأعمدة والبلدورات وسور الحديقة، لتتماشى مع ما تحقق من أعمال بالكورنيش الغربى، وخلق مظهر حضارى لائق .

يُذكر أن المحافظة تستعد خلال الايام القليلة القادمة لافتتاح مشروع توسعة الكورنيش الغربى، والذى يعد من أهم المشروعات السياحية بالمحافظة، حيث سيوفر العديد من فرص العمل، من خلال المحلات التجارية، التي سيتم انشائها أسفل التوسعة والتي وتقدر بـ 210 محل تجاري، سيتم طرحها للشباب فور الإنتهاء من المشروع .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع