الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* " الفقي" يلتقي أهالي "جهينة" في لقاء جماهيري ويتجول في شوارع المدينة سيرا على الأقدام

الخميس 30 يناير 2020

التقى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أهالي مركز ومدينة جهينة في لقاء جماهيري بقاعة المؤتمرات بمقر الوحدة المحلية للمركز، ضمن جولته الميدانية بجهينة، بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .

وتأتي تلك الجولة ضمن زيارات المحافظ لمراكز ومدن سوهاج المختلفة للاستماع إلى طلبات وشكاوى المواطنين وحلها في أسرع وقت، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل المباشر مع المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم .

واستمع "الفقي" إلى طلبات ومشاكل المواطنين، حيث كلف الوحدة المحلية بمتابعة أعمال إقامة أكشاك للأهالي وتوصيل المرافق لها، موجهاً القوى العاملة ومدير إدارة برنامج مشروعك بالمحافظة بدراسة حالات المواطنين من شباب المركز والذين يطلبون توفير مصدر دخل لهم.

و من بين الشكاوى التي استمع إليها المحافظ، مواطنه تتضرر من عدم قدرتها على تحمل نفقة علاجها، حيث وجه المحافظ بعلاجها على نفقة الدولة، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببحث حالة سيدة أخرى؛ لصرف معاش تكافل و كرامة لها.

واختتم المحافظ زيارته لمركز ومدينة جهينة بجولة تفقدية بشوارع المدينة سيرا على الأقدام، حيث التقى عددا من المواطنين وأصحاب المحال التجارية واستمع إليهم، موجها رئيس المدينة بالتنسيق مع المرور وحصر جميع مركبات التوك توك بالمدينة تمهيدا لفتح باب الترخيص لها .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع